منقي
اللغة
ابدأ البحث
الشركة المصنعة:

كورس

قلم ماركر كورس XP2, غير قابل للمسح, سن مشطوف, أخضر فاتح,موديل 20951

قلم ماركر كوريس XP2 الغير قابل للمسح متعدد الاستخدامات : مناسب للاستخدام المكتبي أو الصناعي أو المنزلي. يستخدم على معظم الأسطح بما في ذلك الزجاج والكرتون والمعادن والبلاستيك والأقراص المدمجة وأقراص DVD ، وما إلى ذلك، وتعتبر مثالية لاعمال الفنون والحرف اليدوية، والديكور والمهام المنزلية اليومية. يحتوي الماركر على سن مشطوف متين وحبر مقاوم للماء والتلاشي. يتيح طرف القلم تدفق سهل للحبر وتوزيعه بشكل ثابت للحصول على تجربة كتابة سلسة ومريحة. بفضل تركيبة الحبر سريعة الجفاف وخفيفة الرائحة والغير السامة ،يحقق الماركر أفضل النتائج. كما يمكن ابقاء القلم منزوع الغطاء لعدة ايام دون ان يجف مما يضمن أداء طويل الأمد. تحتوي الاسطوانة الداخلية للقلم على مكونات غير مسامية للحفاظ على الماركر جاهزاً للاستخدام. بالإضافة إلى تميزه بعمر افتراضي أطول. قلم الماركر الغير قابل للمسح من كوريس الحاصل على براءة اختراع يتميز بسهولة الاستخدام والتخزين والحمل. تتطابق الأغطية مع لون الحبر ومزودة بمشبك مما يجعل من السهل إرفاق القلم بالجيب أو على مجلد.

السعر

23.00 ج.م.‏
الكود: 000003304

  • قلم كوريس غير قابل للمسح وعالي الجودة بتصميم كوريس الفريد مع طرف مشطوف وحبر أسود شديد الكثافة.
  • غطاء بمشبك: سهل التعليق والحمل.
  • رائحة منخفضة جدًا وحبر سريع الجفاف.
  • مقاوم للماء والتلاشي.
  • غير سام: خالي من الزيلين والتولوين والبنزين.
  • صنع في الاتحاد الاوروبي.
  • مكونات غير مسامية من مادة البولي بروبيلين التي تعطيه عمر افتراضي اطول.
  • أداء طويل الامد: يبقى القلم منزوع الغطاء لمدة تصل إلى 10 أيام.
  • يستخدم على جميع انواع الأسطح ، بما في ذلك الأقراص المضغوطة وأقراص DVD.
  • يستخدم في اعمال الفنون والحرف اليدوية والديكور.
  • قلم حبر غير قابل للمسح، اخضر فاتح.

إشحن إلى
*
*
طــريقة الشـــحن
الأســـم
الوقــت المتوقـع للتوصيـل
السعر
لا توجد خيارات الشحن
حالــة التوفــر: متوفــر
العملاء الذين اشتروا هذا العنصر اشتروا أيضًا
Picture of فرخ هواى 220جم ابيض مقاس 50×70سم

17.75 ج.م

فرخ هواى 220جم ابيض مقاس 50×70سم

Picture of قلم ماركر – كورس – مشطوف – نبيتى - موديل 20952

23.00 ج.م

قلم ماركر كوريس الغير قابل للمسح متعدد الاستخدامات : مناسب للاستخدام المكتبي أو الصناعي أو المنزلي. يستخدم على معظم الأسطح بما في ذلك الزجاج والكرتون والمعادن والبلاستيك والأقراص المدمجة وأقراص DVD ، وما إلى ذلك، وتعتبر مثالية لاعمال الفنون والحرف اليدوية، والديكور والمهام المنزلية اليومية. يحتوي الماركر على سن مشطوف متين وحبر مقاوم للماء والتلاشي. يتيح طرف القلم تدفق سهل للحبر وتوزيعه بشكل ثابت للحصول على تجربة كتابة سلسة ومريحة. بفضل تركيبة الحبر سريعة الجفاف وخفيفة الرائحة والغير السامة ،يحقق الماركر أفضل النتائج. كما يمكن ابقاء القلم منزوع الغطاء لعدة ايام دون ان يجف مما يضمن أداء طويل الأمد. تحتوي الاسطوانة الداخلية للقلم على مكونات غير مسامية للحفاظ على الماركر جاهزاً للاستخدام. بالإضافة إلى تميزه بعمر افتراضي أطول. قلم الماركر الغير قابل للمسح من كوريس الحاصل على براءة اختراع يتميز بسهولة الاستخدام والتخزين والحمل. تتطابق الأغطية مع لون الحبر ومزودة بمشبك مما يجعل من السهل إرفاق القلم بالجيب أو على مجلد.

Picture of قلم ماركر كورس XP2, غير قابل للمسح, سن مشطوف, بنفسجي, موديل 20956

23.00 ج.م

قلم ماركر كورس XP2 الغير قابل للمسح متعدد الاستخدامات : مناسب للاستخدام المكتبي أو الصناعي أو المنزلي. يستخدم على معظم الأسطح بما في ذلك الزجاج والكرتون والمعادن والبلاستيك والأقراص المدمجة وأقراص DVD ، وما إلى ذلك، وتعتبر مثالية لاعمال الفنون والحرف اليدوية، والديكور والمهام المنزلية اليومية. يحتوي الماركر على سن مشطوف متين وحبر مقاوم للماء والتلاشي. يتيح طرف القلم تدفق سهل للحبر وتوزيعه بشكل ثابت للحصول على تجربة كتابة سلسة ومريحة. بفضل تركيبة الحبر سريعة الجفاف وخفيفة الرائحة والغير السامة ،يحقق الماركر أفضل النتائج. كما يمكن ابقاء القلم منزوع الغطاء لعدة ايام دون ان يجف مما يضمن أداء طويل الأمد. تحتوي الاسطوانة الداخلية للقلم على مكونات غير مسامية للحفاظ على الماركر جاهزاً للاستخدام. بالإضافة إلى تميزه بعمر افتراضي أطول. قلم الماركر الغير قابل للمسح من كورس الحاصل على براءة اختراع يتميز بسهولة الاستخدام والتخزين والحمل. تتطابق الأغطية مع لون الحبر ومزودة بمشبك مما يجعل من السهل إرفاق القلم بالجيب أو على مجلد.

Picture of طقم 10قلم ماركر كورس مشطوف موديل XP2-20901 -

230.00 ج.م

طقم 10قلم ماركر كورس مشطوف

Picture of طقم قلم ماركر كورس سن رفيع 10 لون موديل 22141

230.00 ج.م

طقم قلم ماركر كورس10 لون سن رفيع طرف تدفق سهل لكتابة سلسة ومريحة , مكونات غير مسامية من مادة البولي بروبيلين لعمر افتراضي طويل ,متوفر بالعديد من الألوان المختلفة والمكثفة والمشرقة

إكتب التقييم الخاص بك
*
*
  • سيئ
  • ممتاز
*
*
*